كمبوند الباتيو فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى الباتيو القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB142890
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
520 م2
مساحة المبنى:
447 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

قع كمبوند الباتيو في القاهرة الجديدة، وهو مجت سكني فخم يقدم تجربة سكنية فريدة من نوعها. تم بناء الكمبوند على أرض محتها 77 فدانًا ويضم العديد من الوحدات السكنية الحديثة والمتطورة المصممة بشكل جذاب لتوفر للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح.

يوجد في الكمبوند عدد كبير من الوحداتريدة من نوعهاما في ذلك الشقق والتوين هاوس والفيلات. تم تصميم كل وحدة بعناية شديدة وتم تجهيزها بكل المرافق والخدمات الحديثة التي يحتاجها السكان للاستمتاع بحياة مريحة ومرة. وبدءًا من الشقق بغرفة نوم واحدة إلى الوحدات الفخمة بست غرف نوم و الفيلات الفاخرة ، يضم اليو الوح السكنية التي ترضي كافة الواق والأساليب.

تتميز الوحدات السكنية في الكمباوند بتصميماتها العصرية والجميلة، مع التركيز على التفاصيل التي تض الرة والرفاهية القصوى للسكان.

يضم الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية التي تضمن إبقاء السكان منتعشين وسعداء وتشمل أماكن الجلوس في الهواء الطلق و حمامات السباحة ومناطق الشواء الخاصة والملاعب والنوادي الاجتماعية، والكثير اكثر.

الكمباوند يوجد به موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة ، مما يتيح للسكان الوصول الدائم إلى المدارسات ومتاجر التسوق والمطاعم والمقي وغير ذلك الكثير .

بالإضافة الى ذلك، توفر الباتيو راحة وأمان عاليين مع الحراسة والأمن الكامل على مدار الساعة، مما يجعلها مكانًا آمنًا وهادئًا ليعيش السكان حياتهم بأمان.

يركز فريقارةمبوند على توفير أفضل الخدمات للسكان والحفاظ على المعايير العالية للحفاظ على مستوى الرفاهية الممتازةكمبوند.

عند الإقامة في كمبونداتيو، ستحصل على مزيج مثالي بين الرفاهية والراحة والأمان، مع العديد منافق المذهلة تضمن لك تجربة سكنية لا مثيل لها. لذلك، استثمر في الحياة الفاخرة واحصل اللحظات الممتعة في كمبوند الباتيو في القاهرة الجديدة.