شقق للبيع فى الباتيو, كمبوندات Shorouk City

شقة 4 غرف للبيع فى الباتيو - الشروق

4    3
رقم الإعلان: GB139750
3,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
3,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,081 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

عد مدينة الشروق في مصر واحدة من الأماكن الأكثر رواجا لعشاق الحياة الهادئة في الضواحي، والعديد من الكمبوندات هناك توفر للمهتمين العديد من الخيارات المدمجة التي يمكنهم اختيار من بينها والتمتع بالحياة في بيئة مريحة ومناسبة لهم ولأسرهم. وتعتبر كمبوندات Shorouk City واحدة من هذه الخيارات الممتازة، خصوصًا المناطق المختلفة داخل الكمبوند.

شقق الباتيو في كمبوندات Shorouk City تتميز بتصميمها الحديث والمذهل والذي يتطابق مع أسلوب الحياة الحديثة اليومية. وتضمن لك هذه الشقق خيارات متعددة من الصرف الصحي والمرافق والخدمات التي تتوفر في المنطقةما أن شقق الباتيو تضمن لك حياة مريحة وهادئة، حيث تقدم لك إطلالات خلابة للمدينة الخضراء، مما يجعلك تشعر بالراحة والسكينة داخل منزلك.

تتميز شقق الباتيو في كمبوندات Shorouk City أيضًا بمجموعة من الخدمات الحديثة التي يمكنك الاستمتاع بها. ومن بين هذه الخدمات نجد المسابح المختلفة، صالات الألعاب الرياضية، المناطق اللوجستية والفضاءات الترفيهية. كما توفر كمبوندات Shorouk City أنسب الأسعار التي تتناسب مع جميع الميزانيات المختلفة، وتتيح لك فرصة حصول على وحدة سكنية واسعة على أفضل الأسعار.

في النهاية، يمكن القول إن شقق الباتيو في كمبوندات Shorouk City تعد من أكثر الخيارات الراقية والمناسبة للعائلات والأفراد الذين يريدون الوصول بسرعة وسهولة إلى مختلف نقاط المدينة، والسكن ببيئة هادئة ومكان مفعم بالحياة الطبيعية. يمكنك الاستثمار في شقة للبيع في الباتيو بكمبوندات Shorouk City لخوض تجربة سكنية ممتازة ومختلفة عن التجربة العادية في المدينة.