شقة ريسيل 3 غرف فى الباتيو للمطور العقارى لافيستا

3 غرف شقة للبيع فى الباتيو الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB132427
2,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
2,550,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,937 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند الباتيو الشروق في مصر واحدًا من أبرز المشاريع السكنية المتميزة والتي تتميز بالعديد من الخدمات والمميزات الفريدة التي تجعلها وجهة مثالية للعيش.

يقع كمبوند الباتيو الشروق في منطقة الشروق بالقاهرة الجديدة، ويشمل الكمبوند جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها الساكنين، مثل مساحات خضراء واسعة، حمامات سباحة، ملاعب رياضية، نادي صحي، أمن وحراسة على مدار الساعة، ومواقف سيارات.

يتميز كمبوند الباتيو الشروق بتصميمه المعماري الحديث والجميل، والذي يتماشى مع المعايير الدولية في العمارة، كما يتوفر في الكمبوند العديد من أنواع الوحدات السكنية المختلفة، بمساحات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات.

يتميز كمبوند الباتيو الشروق أيضًا بموقعه المميز على شارع التسعين الرئيسي، الذي يتيح سهولة الوصول إلى أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند الباتيو الشروق بأسعاره المعقولة والتي تناسب جميع الأسر، كما يتوفر في الكمبوند خطط سداد مرنة ومختلفة، تتيح للمشترين الحصول على الوحدة السكنية التي يرغبون فيها بشكل سهل وميسر.

بشكل عام، يعد كمبوند الباتيو الشروق في مصر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية الحديثة، التي توفر العديد من الخدمات والمميزات الفريدة، والتي تجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b0f5fc-cf2c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632