الباتيو القاهرة الجديدة شقة 170 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى الباتيو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB128017
9,350,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع الشقة الجميلة في باتيو القاهرة الجديدة بمساحة 170 متر مربع، وهي عبارة عن نموذج فريد من نوعه في التصميم الحديث والفخم. تتميز الباتيو بقربها من الخدمات الأساسية والترفيهية والثقافية في القاهرة الجديدة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المتنوعة والمتاحة في المجتمع.

تتألف الشقة المبيعة من ثلاث غرف نوم مع حمامات داخلية، ومطبخ مجهز تجهيزًا كاملاً، بالإضافة إلى غرفة معيشة واسعة توفر أجواءً ذات هدوء واسترخاء. كما تقدم الشقة أيضًا مساحة خاصة للعيشة والطعام المفتوحة، واسعة للاستخدام العائلي والترفيهي.

تتوفر المزيد من المميزات والخدمات التي تجعل من الباتيو القاهرة الجديدة مجتمعًا متكاملاً، حيث يشمل المجتمع مجموعة من المسابح والنوادي الصحية والرياضية، بالإضافة إلى مساحات خضراء ومناطق للركض والمشي في الهواء الطلق. كما يوجد في المبنى تكييف مركزي وأنظمة أمان عالية الجودة.

يقع الباتيو القاهرة الجديدة بالقرب من مركز المدينة، وهو عبارة عن منطقة مزدهرة تستقطب الكثير من المستثمرين والعائلات الباحثة عن نمط حياة مميز وذوق رفيع. إذ تضم المنطقة مراكز تسوق ومطاعم فاخرة ومسارح ومدارس عالية الجودة.

إذا كنت تبحث عن شقة فخمة وعصرية في باتيو القاهرة الجديدة، فإن هذه الشقة المذهلة هي الخيار المثالي. تمكن المشترين المحتملين من شراء هذه الشقة بتكلفة مناسبة مقارنة بقيمة الشقق الفاخرة الأخرى في المناطق المجاورة. فلا تفوت الفرصة للعيش في أجمل وأفخر المجتمعات في القاهرة الجديدة وامتلك شقتك الفاخرة في باتيو القاهرة الجديدة.