منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى الباتيو

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى الباتيو - القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB126963
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
440 م2
مساحة المبنى:
575 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند الباتيو في القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل الأماكن السكنية المميزة في مصر، حيث يعتبر هذا الكمبوند من أفضل العقارات التي تم بناؤها في مصر في السنوات الأخيرة وذلك بفضل وقعه الاستراتيجي الرائع وتصميمه الحديث والعصري.

يقع كمبوند الباتيو في قلب القاهرة الجديدة وعلى بعد دقائق قليلة من منطقة التجمع الخامس، وهو يوفر للسكان جميع الخدمات الترفيهية والتسوقية اللازمة لكي يتمكنوا من تلبية جميع احتياجاتهم ورغباتهم.

كما يتوافر في كمبوند الباتيو العديد من الخدمات الفاخرة والمريحة التي تشمل نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، صالات للتدليك والساونا، بالإضافة إلى حمامات السباحة والملاعب الرياضية التي تمكن السكان من الاستمتاع بالحياة بشكل كامل.

ويتكون كمبوند الباتيو من شقق فاخرة بمساحة تتراوح بين 100 متر مربع و350 متر مربع، وتضم جميع الوسائل الحديثة التي يحتاجها السكان. ويعد كمبوند الباتيو من الأماكن الخلابة التي تجعل السكان يستمتعون بفخامة الحياة دون الحاجة إلى الخروج من هذا الكمبوند.

في النهاية، يعتبر كمبوند الباتيو في القاهرة الجديدة فرصة ممتازة للسكان للعيش في بيئة آمنة ومتكاملة التجهيزات مع إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات الحديثة والأدوات التي يحتاجها السكان للعيش بأسلوب حياة فاخر ومريح.