شقق نصف تشطيب 140 متر للبيع فى الباتيو القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى الباتيو - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB120727
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,142 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

El Patio هو مجمع سكني فاخر تم تطويره بواسطة Lavista Developments في القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المركب تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم الحديث والهندسة المعمارية المصرية التقليدية. وهي تقع في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، والتي تشتهر بأحيانها الراقية ووسائل الراحة الراقية.

تم بناء المركب على مساحة 135 فدان ويتألف من 1200 وحدة ، بدءًا من الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 500 متر مربع. تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع مجموعة من المرافق ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان.

واحدة من السمات الرئيسية لـ El Patio هي المناظر الطبيعية الجميلة ، والتي تم تصميمها لإنشاء بيئة هادئة وسلمية. يتميز المركب بالمساحات الخضراء المورقة وميزات الماء ومسارات المشي التي توفر جوًا مريحًا للمقيمين. تشمل المناظر الطبيعية أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، مثل حمام السباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي.

تم تصميم الشقق في El Patio لتوفير تجربة معيشة حديثة وفاخرة. تتميز الوحدات بتشطيبات عالية الجودة ومناطق معيشة واسعة وشرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. ال