منزل مزدوج للبيع فى الباتيو لافيستا للتطوير العقاري

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى الباتيو - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB109738
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
572 م2
مساحة المبنى:
453 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند الباتيو القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات السكنية في مصر، حيث يقع في موقع استراتيجي بالقرب من مدينة نصر وهليوبوليس الجديدة، كما يمتاز بتصميم فريد من نوعه يتسم بالرقي والأناقة.

يضم كمبوند الباتيو القاهرة الجديدة العديد من المرافق والخدمات التي تساعد على تحسين نوعية حياة السكان داخله، حيث يضم مناطق خضراء واسعة وملاعب للأطفال، بالإضافة إلى حمامات سباحة ومناطق للجري والتزلج على الجليد ومراكز تجارية للتسوق والترفيه.

وتم إنشاء كمبوند الباتيو القاهرة الجديدة على مساحة تبلغ 30 فدانًا ويضم شققًا فاخرة مختلفة المساحات تتراوح ما بين 100 إلى 250 متر مربع، كما يتميز بوجود أكثر من 7 أنماط مختلفة للشقق لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

ويمتاز كمبوند الباتيو القاهرة الجديدة بتوفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وتوفير مواقف سيارات خاصة للسكان، كما يتميز بتوفير خدمات الصيانة لجميع الوحدات السكنية داخله، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى التي تسهل حياة السكان.

ويعتبر كمبوند الباتيو القاهرة الجديدة من أفضل الخيارات السكنية في مصر حيث يجمع بين الرفاهية والأمان والخدمات المميزة، ويمنح السكان فرصة العيش في بيئة هادئة ونظيفة ومريحة للعيش.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1d8674-2c80.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632