منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في الباتيو القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى الباتيو - القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB103664
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
440 م2
مساحة المبنى:
575 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

El Patio New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق.

تم بناء المركب على مساحة 135 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والمنزل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، بدءًا من التصميمات الحديثة إلى الكلاسيكية.

واحدة من السمات الرئيسية لـ El Patio New Cairo هي المناظر الطبيعية الجميلة. يحيط المركب بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الخلابة ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة. تشمل المناظر الطبيعية مجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات والزهور ، وكذلك ميزات المياه ومسارات المشي.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية. تم تصميم النادي لتلبية احتياجات السكان ، حيث يقدم مجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك مطعم ومقهى ومنطقة صالة.

تم تصميم حمامات السباحة في El Patio New القاهرة لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة. هناك حمامات داخلية وخارجية ، وكذلك حمامات السباحة للأطفال وجاكوزي. تشمل الملاعب الرياضية ملاعب التنس والاسكواش ، مثل