فيلا 3 غرف للايجار فى الباتيو القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للإيجار فى الباتيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB102158
3,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر الشهرى:
3,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند الباتيو القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير يقع في الحي الجديد في القاهرة، مصر. يشتمل المشروع على أكثر من 30 ألف وحدة سكنية في شكل شقق وعقارات تصل إلى أكثر من ستة ألف وحدة. يشتمل المشروع على محلات ومطاعم وحدات تجارية ومرافق رياضية وخدمات طبية. سيكون المشروع يحتوي على أكثر من مليون متر مربع من المساحات الخضراء والمياه العادمة والخدمات الإضافية التي ستضمن أفضل تجربة حياة للسكان.

يتميز المشروع بأنه يشمل أيضًا منطقة الشاطئ الخاصة التي تحوي أكثر من ألف متر مربع من المساحات الخضراء والخدمات الإضافية التي ستضمن أفضل تجربة حياة للسكان. ستتوفر المرافق الخدمية الأخرى التي تتضمن مطاعم ومحلات وحدات تجارية ومرافق رياضية وخدمات طبية. يتميز المشروع بأنه يشمل أيضًا الوصول السريع إلى الطرق الرئيسية والمحطات المترو الأنفاق والطرق السريعة.

يعد كمبوند الباتيو القاهرة الجديدة بمثابة مشروع سكني كبير وفريد من نوعه في القاهرة، مصر. سيتم توفير أفضل الخدمات الإضافية التي ستضمن أفضل تجربة حياة للسكان. وسوف يكون المشروع يحتوي على أكثر من مليون متر مربع من المساحات الخضراء والمياه العادمة والخدمات الإضافية. سيكون المشروع يحتوي أيضًا على الوصول السريع إلى الطرق الرئيسية والمحطات المترو الأنفاق والطرق السريعة.