فلل مستقلة 3 غرف للبيع فى الباتيو 5 الشروق

فلل 3 غرف للبيع فى الباتيو 5 - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB99610
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
392 م2
مساحة المبنى:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند الباتيو 5 من أشهر المشروعات السكنية الحديثة في منطقة الشروق في مصر، وهو مشروع يتميز بالتصميمات الحديثة والمرافق الفاخرة، والذي يسعى جاهدًا لتلبية احتياجات المقيمين فيه.

يتميز كمبوند الباتيو 5 بموقع استراتيجي مهم، حيث يقع في منطقة الشروق الحديثة، والتي تعد واحدة من أهم المناطق الحديثة في القاهرة. الكمبوند يقع بالقرب من مدينة الشروق، ومنطقة الزهور ويبعد عنها مسافة قصيرة، مما يجعل الوصول إليها سهلا.

يتألف كمبوند الباتيو 5 من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتناغم بشكل جيد مع التصميمات الداخلية الجميلة والفوائد الممتازة. يوجد العديد من الخدمات المختلفة في الكمبوند، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة ومناطق للرياضة والترفيه، كما يضم كمبوند الباتيو 5 مجموعة من المرافق الأخرى مثل المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية ومناطق الشواء.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند الباتيو 5 بالتصميمات الفريدة والمريحة، وجميع الشقق مجهزة بأحدث التقنيات والأنظمة الأمنية المتطورة لتوفير بيئة آمنة ومريحة للمقيمين فيه.

يتميز كمبوند الباتيو 5 بتصميم معماري حديث وجذاب، حيث يتميز بجودة الخدمة والتصميمات العصرية المبتكرة، والتي تتراوح بين الوحدات السكنية الرائعة والفريدة من نوعها، إلى المناطق الاجتماعية المفعمة بالحيوية والنشاط.

بغض النظر عن الغرض الذي تبحث عنه، إذا كنت تبحث عن بيت جديد، فإن كمبوند الباتيو 5 هو الحل المثالي، والذي يتميز بخدمات ممتازة وحياة مريحة تلبي احتياجات السكان فيه. وبالتالي، يمكنك الاختيار من بين الوحدات المتاحة في الكمبوند والتمتع بحياة هادئة ومريحة.