فيلا متشطبة للبيع فى الشروق الباتيو 5

فلل 3 غرف للبيع فى الباتيو 5 - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB77939
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
392 م2
مساحة المبنى:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند الباتيو 5 الشروق مصر من أفخم المجمعات السكنية، الواقعة فى قلب مدينة الشروق فى مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة لافيستا ديفلوبمنت، وقد أصبح وجهة سكنية مرغوبة جداً لأولئك الباحثين عن نمط حياة هادئ، بينما لا يزال لديهم كل وسائل الراحة الضرورية.

يتميز المجمع بموقعه الرائع، فهو يقع على مساحة شاسعة تمتد لأكثر من 51 فدانًا، يوفر هذا المساحة الهائلة للسكان أجواء غنية بالخضرة والمساحات المفتوحة، مما يخلق ملاذًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع ببيئة الضواحي.

يقدم كمبوند الباتيو 5 للسكان العديد من خيارات السكن، بما في ذلك الشقق والمنازل الكاملة، والفيلات المستقلة، مما يلبي كل حاجة للأسرة المختلفة. تم تصميم كل وحدة داخل المجمع بمستوى عال من الدقة المعمارية، حيث تم دمج الخطوط الجريئة مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، مما يضمن الحصول على وحدات واسعة مصممة بجمالية عالية وإطلالات رائعة على الطبيعة المحيطة.

بالإضافة إلى ذلك، مجمع الباتيو 5 مجهز بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادٍ رياضي، بركة سباحة، وحدات لياقة بدنية، وحدائق منظمة بشكل جميل مع مسارات المشي والركض. يوفر النادي الرياضي مساحة للسكان للتواصل والتعارف مع بعضهم البعض، في حين توفر حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية ساعات طويلة من المرح في الهواء الطلق والتمارين الرياضية. وبالإضافة إلى ذلك، توفر الحدائق الجميلة مكانًا مثاليًا للسكان للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والطبيعة.

وبالإضافة إلى الخيارات السكنية ومجموعة المرافق الرائعة، يتميز كمبوند الباتيو 5 بموقعه المميز. حيث يبعد 10 دقائق فقط من مصر الجديدة و 20 دقيقة من وسط القاهرة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للسكن.

وفى الخلاصة، يعد كمبوند الباتيو 5 مجمع سكني فاخر وجميل، مثالي لأولئك الذين يسعون لراحة بمثابة القرية، في موقع متميز، يمكنهم خلاله الوصول إلى القاهرة بشكلٍ سهلٍ ومريح. يتميز بتوفير أفضل المعايير والمرافق، مع الحفاظ على أمان السكان وراحة البال.