فيلا جاهزة للاستلام 10 غرف للبيع فى الباتيو 5 الشروق

فلل 10 غرف للبيع فى الباتيو 5 - الشروق

10    8
رقم الإعلان: GB76226
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1500 م2
مساحة المبنى:
1300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
10
عدد دورات المياه:
8
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند الباتيو 5 في القاهرة الجديدة بمنطقة الشروق، وهو من أحدث المشاريع العقارية في مصر، ويعد أحد الكمبوندات الفاخرة التي توفر الراحة والخصوصية للمقيمين بها.

يتمتع كمبوند الباتيو 5 بموقع استراتيجي حيث يتميز بقربه من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية مثل مدينة نصر ومصر الجديدة، كما يبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة قصيرة، مما يجعله المكان المثالي للعيش والاستثمار.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة بتصميمات مختلفة، بداية من الشقق الفاخرة والفيلات الريفية، وحتى الاستوديوهات الصغيرة، كما يتوفر به خدمات متنوعة تشمل الأمان والحراسة على مدار الساعة، وخدمات الصيانة والنظافة والحدائق المتنوعة، إضافة إلى المسابح والنوادي الاجتماعية والرياضية، مما يجعله الخيار الأمثل للأفراد والأسر الباحثة عن المجتمعات الهادئة والأمنة.

يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من المتاجر والمطاعم الرائعة والمتنوعة والتي تلبي احتياجات السكان، بالإضافة إلى المدارس والجامعات الدولية التي تساهم بتحسين مستوى التعليم ودعم الأسر في توفير مستقبل مشرق لأطفالهم.

بالإضافة إلى ذلك، يسهل لسكان الكمبوند الوصول إلى الأماكن السياحية الشهيرة في مصر، مثل الأهرامات ومتحف المصريات، بالإضافة إلى الكثير من المتاجر الشهيرة والأسواق المتنوعة التي تستطيع تلبية جميع احتياجات السكان.

بشكل عام، يعد كمبوند الباتيو 5 في الشروق من المشاريع العقارية الفاخرة التي تستحق الاستثمار، حيث يعد مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، فهو يوفر الراحة والخصوصية اللازمة للأفراد والأسر، ويعد مركزًا للحياة العصرية في مصر.