منزل مزدوج للبيع فى الباتيو 5 لافيستا

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى الباتيو 5 الشروق

4    3
رقم الإعلان: GB107675
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
315 م2
مساحة المبنى:
290 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

El Patio 5 هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة شوروك ، مصر. تم تطوير هذا المركب بواسطة La Vista Developments ، ويوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ووسائل الراحة عالية الجودة والموقع الرئيسي.

يقع المجمع في قلب مدينة Shorouk ، وهي منطقة سريعة النمو تشتهر بأجواءها الهادئة وبيئتها الصديقة للأسرة. يقع El Patio 5 في مكان مناسب بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء مختلفة من القاهرة.

يتميز المركب بمجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم جميع الوحدات لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والخصوصية ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، ومناظر جميلة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في El Patio 5 هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة. يتميز هذا المركب بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي ونادي. هناك أيضًا العديد من الحدائق والملاعب للأطفال ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، تقدم El Patio 5 أيضًا مجموعة من الخدمات لسكانها ، بما في ذلك الأمن والصيانة والتدبير المنزلي على مدار 24 ساعة. يحتوي المجمع أيضًا على التسوق الخاص به