تاون هاوس للبيع فى الباتيو فايف ايست, كمبوندات Shorouk City

تاون هاوس للبيع فى الباتيو فايف ايست - الشروق

 
رقم الإعلان: GB139473
6,681,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,681,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
220 م2
مساحة المبنى:
202 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يتمتع كمبوند الباتيو فايف ايست الشروق بموقع مميز بجوار كمبوندات متميزة في الشروق مثل كمبوند جاردينيا سبرينجز وكمبوند القرنفل ويقع في شارع التسعين الشمالي. وهو من المشاريع السكنية الحالية التي تواكب تطورات السوق وتلبي حاجيات السكان المستجدين في المدينة وذوي الثقة في العائلات الواعدة الجديدة.

يتضمن الكمبوند العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تلبي احتياجات جميع الأسر والأفراد، من بينها مراكز تجارية ومطاعم وكافيهات ومدارس ومنتزهات ومسابح وصالات رياضية والعديد من الملاعب الرياضية المختلفة.

يتألف الكمبوند بالإضافة إلى وحدات المساكن من فيلات كبيرة وشقق فاخرة بمساحات وتصميمات مختلفة لتتناسب مع جميع الميزانيات والأذواق. والمصممة بنمط عصري لتناسب من يرغبون في العيش بالقرب من المدينة وفي الوقت نفسه يرون الحاجة إلى الهدوء والراحة.

ويتضمن الكمبوند أيضا ترتيبات مشجعة للحيوانات الأليفة ويتوفر عدد كافٍ من مواقف السيارات، بالإضافة إلى التأمينات والمرافق الأخرى التي تساعد على خلق بيئة ملائمة للعيش.

وفي الختام، فإن كمبوند الباتيو فايف ايست الشروق يعد واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في منطقة الشروق، ويتيح لمالكي الوحدات العيش في بيئة مريحة وآمنة ومزودة بأفضل المرافق والخدمات. فإذا كنت تبحث عن مكان للعيش في منطقة الشروق، فكمبوند الباتيو فايف ايست الشروق هو الخيار الأمثل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b39ab-11fb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632