فيلا جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد

3 غرف فلل للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB99757
13,850,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
465 م2
مساحة المبنى:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

El Patio Zahraa by La Vista هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الشيخ زايد ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 120 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة للاختيار من بينها.

واحدة من السمات الرئيسية لـ El Patio Zahraa هي المشهد الأخضر المورق. يحيط بالمركب حدائق وحدائق جميلة ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. تم تجهيز الحدائق أيضًا بمسارات الركض ومسارات ركوب الدراجات ، مما يتيح للمقيمين الحفاظ على لياقتهم البدنية ونشطة.

يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة ومحاكم رياضية. تم تجهيز Clubhouse بصالة رياضية ومنتجع صحي ومطعم ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من الخيارات للترفيه والترفيه.

يقع El Patio Zahraa على مقربة من مجموعة من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات. يمكن الوصول بسهولة إلى المركب بسهولة ، مع توصيل الطرق الرئيسية والطرق السريعة