الباتيو زهراء الشيخ زايد فلل للبيع

2 غرف فلل للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد

2    2
رقم الإعلان: GB90874
13,100,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
13,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
421 م2
مساحة المبنى:
366 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

El Patio Zahraa هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تطوير المركب من قبل La Vista ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم تجربة نمط حياة فريدة من نوعها مع الهندسة المعمارية الحديثة ، والمساحات الخضراء المورقة ، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

ينتشر المركب على مساحة 72 فدانًا من الأراضي ويضم 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان ، مع أحجام وتخطيطات مختلفة متاحة للاختيار من بينها.

تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الوجهين والفيلات من أربع إلى ست غرف نوم. تم تجهيز جميع الوحدات بأحدث التقنيات والتشطيبات عالية الجودة ، مما يضمن تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

تم تصميم El Patio Zahraa لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية. يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، بما في ذلك الحدائق والحدائق وميزات المياه. تم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لخلق جو مريح وتعزيز نمط حياة صحي.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. تم تجهيز النادي بمجموعة متنوعة من المرافق ، بما في ذلك مطعم ومقهى ومنطقة صالة. تم تصميم حمامات السباحة