فلل جاهزة للاستلام للبيع فى الشيخ زايد الباتيو زهراء

فلل 2 غرف للبيع فى الباتيو زهراء - الشيخ زايد

2    2
رقم الإعلان: GB61849
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
198 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الباتيو زهراء الشيخ زايد مصر هو أحد الأبرز الأشخاص في تاريخ مصر. وقد كان عضوا في الحزب القومي المصري وكان عضوا في الحزب الوطني المصري وكان عضوا في المجلس الشعبي المصري. وقد عرف بأنه أحد الأبرز الذين ساهموا في إنشاء الجمهورية المصرية.

وقد كان الشيخ زايد مصر يقود حملات سياسية على مستوى القرية منذ عام 1923. وقد شارك في التحرك الوطني المصري وقد شارك في تأسيس الحزب الوطني المصري في عام 1953. وقد كان يشجع الشعب المصري للاحتجاج ضد الاستعمار البريطاني والتحرر منه. وقد كان يشجع الشعب المصري لتحقيق الاستقلال الذي تم الحصول عليه في عام 1952.

وقد كان الشيخ زايد مصر يشجع الشعب المصري للاستفادة من التطورات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي جاءت في السنوات الأخيرة. وقد كان يشجع الشعب المصري على تحقيق الاستقلال الاقتصادي والاجتماعي والسياسي. وقد كان يشجع الشعب المصري على الانضمام إلى الحزب الوطني المصري والمشاركة في الحركة السياسية لتحقيق الاستقلال الكامل.

وقد كان الشيخ زايد مصر يشجع الشعب المصري على الاستفادة من الحريات الديمقراطية والحقوق المدنية والحقوق الانسانية. وقد كان يشجع الشعب المصري على الاحترام للقانون والحقوق الشخصية والحقوق الاجتماعية. وقد كان يشجع الشعب المصري على الاحترام للشعب الآخرين والتعاون معهم لتحقيق الاستقلال الكامل.

وقد تم تشجيع الشيخ زايد مصر على الإستمرار في تحقيق الاستقلال الكامل من الاستعمار البريطاني والتحرر منه. وقد تم تشجيع الشيخ زايد مصر على الاستفادة من التطورات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي جاءت في السنوات الأخيرة. وقد تم تشجيع الشيخ زايد مصر على الاحترام للحقوق المدنية والحقوق الانسانية والحقوق الاجتماعية.