فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع فى الباتيو زهراء - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB61404
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
364 م2
مساحة المبنى:
288 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الباتيو زهراء الشيخ زايد هو مركز تسوق خارجي شهير يقع في القاهرة ، مصر. إنها واحدة من أكثر الوجهات شهرة في المدينة للتسوق والترفيه ، وتشتهر بتشكيلة واسعة من المتاجر والمطاعم والمعالم السياحية.

تم افتتاح المول في عام 2017 ويقع في الشيخ زايد ، وهو حي في ضواحي القاهرة. يتكون من طابقين ، تغطي مساحة حوالي 70 ألف متر مربع. يمكن للزوار العثور على جميع أنواع المنتجات ، بما في ذلك أزياء الملابس والإلكترونيات والأثاث والهدايا. يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة ، إلى المطاعم كاملة الخدمات ، إلى المقاهي.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم الباتيو زهراء الشيخ زايد أيضًا العديد من أشكال الترفيه المختلفة. يوجد مسرح سينما والعديد من الألعاب الترفيهية ، بالإضافة إلى مناطق لعب للأطفال. يمكن للزوار أيضًا العثور على صالات البولينج والأروقة ، فضلاً عن تجربة الواقع الافتراضي. كما يضم المركز التجاري معارض فنية وفعاليات خاصة على مدار العام.

أصبح الباتيو زهراء الشيخ زايد بسرعة واحدة من وجهات التسوق الرائدة في القاهرة. موقعها المناسب ومجموعة واسعة من المنتجات والترفيه و