الباتيو زهراء الشيخ زايد فيلا للبيع

4 غرف فلل للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB40648
10,880,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,880,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
224 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

باتيو زهراء الشيخ زايد مصر هي محامية وشخصية عامة مصرية شهيرة. وهي من أشهر المحامين في مصر والشرق الأوسط، وأصبحت الكثير من المحامين الشهيرين في مصر والشرق الأوسط. وتعتبر زهراء الشيخ زايد مصر أيضًا من أبرز المحامين الشهيرين في المنطقة.

ولدت زهراء الشيخ زايد مصر في القاهرة في عام 1982. وتعلمت القانون في الجامعة الأهلية المصرية الأكاديمية، وحصلت على الدرجة البكالوريوس في القانون في عام 2005. بعد ذلك، بدأت الشيخ زايد بالعمل كمحامية في مصر، وأصبحت أحد أكثر المحامين في المنطقة شهرة واستحقاقا.

وأصبحت الشيخ زايد مصر معروفة على الصعيد الدولي والعالمي، بسبب نجاحاتها في المجالات القانونية المختلفة. وأشهرها تحقيقاتها في القضايا الخاصة بالحقوق الإنسانية والحقوق الأخلاقية والحقوق البيئية، وأشهرها القضايا التي تناقش فيها التطبيقات الحديثة للقانون المصري.

وقد شاركت الشيخ زايد مصر في العديد من المشاريع التوعوية التي تشجع الاستقلال والتنمية البشرية في المنطقة، وشاركت في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية التي تهدف إلى تحسين حقوق الإنسان في المنطقة. وأصبحت الشيخ زايد مصر أيضًا عضواً في العديد من المؤسسات الدولية التي تهتم بحقوق الإنسان.