منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB40528
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
315 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

الباتيو زهراء الشيخ زايد مصر هو مشروع يشمل تطوير منطقة بحرية في البحر الأبيض المتوسط الموجودة في شمال الشرق المصري. يهدف هذا المشروع إلى تحسين الحياة الإقليمية والاقتصادية للمصريين من خلال تطوير الخدمات البحرية والسياحية والصناعية والاستثمارية في هذه المنطقة.

تم تطوير المشروع من قبل الشركة المصرية للإستثمار الخاص والشركة المصرية للإستثمار العام. يتم تطوير المشروع بمشاركة المؤسسات الحكومية المصرية المختلفة والمؤسسات الخاصة. يتضمن المشروع تطوير الخدمات المصرية والخدمات البحرية المشتركة والخدمات السياحية والصناعية والاستثمارية.

يشمل المشروع تطوير أجهزة الصحافة البحرية والخدمات البحرية الأخرى في المنطقة، وتطوير المناطق السياحية والخدمات المصرية والخدمات السياحية الأخرى والخدمات الصناعية والخدمات الاستثمارية. ويشمل المشروع أيضًا تطوير البنية التحتية الخاصة بالمنطقة وتطوير الخدمات الإلكترونية والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الاجتماعية.

وتهدف هذه المبادرة إلى تحسين الحياة الإقليمية والاقتصادية للمصريين من خلال تطوير الخدمات البحرية والسياحية والصناعية والاستثمارية في هذه المنطقة. يؤمن هذا المشروع أيضًا تحسين الخدمات الإلكترونية والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الاجتماعية لمصر.