فلل للبيع فى الباتيو زهراء

4 غرف فلل للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB38757
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
364 م2
مساحة المبنى:
288 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

لا يخلو الوطن العربي من مشاهد الجمال الطبيعي الذي يلهم الإطلالات الساحرة، من بين هذه الإطلالات الساحرة، وعلى ضفاف نهر النيل المصري، يبرز سد باتيو زهراء الشيخ زايد، وهو أحد أكبر السدود في مصر. يقع السد في محافظة المنوفية في مصر، وكان يستخدم لرفع المياه الموجودة في نهر النيل، وتفريغها في المزارع للري والزراعة.

تعد بداية بناء السد قديمة، حيث تم بناء الجزء الأول منه منذ عقود، ولكن في عام 2005 تم الانتهاء من إعادة بنائه بالكامل، حيث شملت الأعمال إعادة تطوير السد بشكل شامل، وتعزيز هندسته بمواد جديدة، مما أدى إلى تحسين آلية الانسيابية الضرورية لحركة المياه في النهر. مع ذلك، هناك بعض المخاوف المتعلقة بالسد، ومنها قلق من أن يؤدي بناؤه إلى انخفاض منسوب المياه في النهر، وبالتالي تهديد حصاد المواسم الزراعية في منطقة الدلتا المصرية.

يقول محمد عبدالعزيز، وهو ماجستير في الدراسات البيئية بجامعة القاهرة، إن السد مهم في ظل الظروف الحالية، وأضاف "يحتاج العالم بأسره إلى تطوير البنية التحتية للحفاظ على المزيد من المصادر الطبيعية، وفي الوقت نفسه يجب العمل على حماية البيئة الطبيعية".

في النهاية، يجب أن نشجع جميع المشاريع الكبرى في تطوير بنية التحتية، ويجب أن نعمل معًا للحفاظ على الموارد الطبيعية والأنماط الصحية لحياة المجتمعات، وسد باتيو زهراء الشيخ زايد في مصر يهدف إلى تحقيق ذلك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b974a3-db38.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632