منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى الباتيو زهراء الشيخ زايد

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى الباتيو زهراء - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB34235
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
315 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

الباتيو زهراء الشيخ زايد هو مشروع سكني يقع في منطقة الشامخة بمدينة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم إطلاق المشروع عام 2016 من قبل شركة "المصرف العقاري"، ويتكون من ٢٧٨ فيلا فخمة بتصميمات مختلفة تلبي احتياجات جميع العائلات.

تتميز الفيلات في مشروع الباتيو زهراء الشيخ زايد بمساحاتها الواسعة والمتنوعة والتصميمات الفريدة، كما تتضمن حدائق خضراء ومسابح خاصة ومواقف للسيارات. كما يوجد في المشروع مرافق ترفيهية وخدمية مثل نادي صحي ومطاعم ومحلات تجارية ومناطق للعب الأطفال.

يتميز الموقع الجغرافي لمشروع الباتيو زهراء الشيخ زايد بقربه من المناطق الحيوية في مدينة أبوظبي مثل منطقة الرياض وجزيرة الريم والمنطقة الدبلوماسية، كما يتمتع المشروع بقربه من شوارع رئيسية مثل شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الشيخ خليفة بن زايد.

يوفر المشروع تجربة سكنية فريدة من نوعها للعائلات التي تسعى للعيش في بيئة هادئة ومريحة ومتطورة، حيث يوفر الباتيو زهراء الشيخ زايد كل ما يحتاجه السكان للعيش برفاهية وراحة، بالإضافة إلى الأمان والأمان التام للمشروع.

بالنظر إلى جودة التصميم والبناء والموقع المميز والخدمات المتوفرة، فإن مشروع الباتيو زهراء الشيخ زايد يعتبر من أفضل المشاريع السكنية في مدينة أبوظبي، ويمثل خيارًا مثاليًا للعائلات التي ترغب في العيش في بيئة مريحة وحديثة ومتطورة.
Provid