فيلا ريسيل 4 غرف فى الباتيو زهراء للمطور العقارى لافيستا

فلل 4 غرف للبيع فى الباتيو زهراء - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB132471
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
364 م2
مساحة المبنى:
288 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

يعتبر كمبوند الباتيو زهراء الشيخ زايد من المشاريع العقارية الرائدة في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يقع في قلب منطقة زهراء الشيخ زايد والتي تعد واحدة من أهم المناطق في مدينة القاهرة الكبرى والتي تتميز بكافة الخدمات والمرافق.

ويتميز كمبوند الباتيو زهراء الشيخ زايد بالعديد من المميزات الفريدة التي تجعله وجهة مثالية للعيش، حيث يتميز بمناظر طبيعية خلابة تشعر الساكن بالراحة والاسترخاء، كما يضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة تضفي سحرًا خاصًا على المكان.

ويتميز الكمبوند أيضاً بإنشاء عدد كبير من الشقق التي تتسم بالمساحات الواسعة والتصاميم العصرية المميزة والتي تعطي الساكن إحساساً بالرفاهية، كما يتميز الكمبوند بتوفير العديد من الخدمات المختلفة التي تلبي جميع احتياجات السكان من محال تجارية ومطاعم ومقاهي وحدائق للأطفال وملاعب رياضية ونادي صحي وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتوجد العديد من المدارس والجامعات المعروفة في المنطقة، حيث يضم الكمبوند الكثير من المدارس الدولية والجامعات الحكومية والخاصة، مما يضمن للأهالي والأطفال توفر التعليم الممتاز في المنطقة.

ويتميز كمبوند الباتيو زهراء الشيخ زايد بأنه مجتمع سكني متكامل يوفر للساكنين كافة الخدمات ووسائل الرفاهية التي يحتاجونها، وبالتالي فإن العيش في هذا الكمبوند يعد تجربة فريدة ومميزة.

وبما يتضمنه كمبوند الباتيو زهراء الشيخ زايد من مميزات وخدمات فإنه يعد مكانًا مناسبًا للعائلات الصغيرة والعائلات الكبيرة والشباب الراغبين في الحصول على مكان راقي وهادئ، وبالتالي فإن الكمبوند يستحق الاهتمام والنظر عند البحث عن مكان للعيش في منطقة زهراء الشيخ زايد في مصر.