منزل مزدوج للبيع فى الشروق الباتيو برايم

منازل مزدوجة للبيع فى الباتيو برايم - الشروق

 
رقم الإعلان: GB66962
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
268 م2
مساحة المبنى:
254 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند الباتيو برايم الشروق هو عبارة عن مشروع سكني كبير يقع في الشروق، مصر. يقع المشروع في الطريق السريع الجديد الذي يربط الشروق بالقاهرة والجيزة. يتألف المشروع من عدد من المباني السكنية الحديثة التي تضم شقق وفيلات وشاليهات ومنازل للبيع والإيجار. يضم المشروع مجموعة من الخدمات والمرافق الخاصة بالسكن مثل مدرسة ومستشفى وصالات التسوق ومرافق أخرى. يضم المشروع أيضًا مجموعة من المنظمات الخيرية والمؤسسات الخيرية التي تساعد المجتمع المحلي.

يقع المشروع في موقع ممتاز يتمتع بأفضل الخدمات والمرافق الخاصة بالسكن. يقع في محيط من الحدائق والحدود الطبيعية التي تضمن للسكان الآمان والأمن. يضم المشروع مجموعة من المرافق الخاصة بالحياة الجامعية مثل المدارس والجامعات والمراكز التعليمية والصالات الترفيهية. كما يضم المشروع مجموعة من المرافق الخاصة بالحياة العائلية مثل المسارح والمطاعم والمقاهي والمرافق الطبية.

يضم المشروع العديد من المشاريع الإضافية التي تساعد المجتمع المحلي على الحصول على الخدمات الأساسية المطلوبة. يعمل المشروع على تطوير الخدمات الخاصة بالسكن والتأمين على أن يتحقق المطلوب من المستوى الحياتي للسكان. كما يعمل المشروع على تطوير الخدمات الإضافية التي تساعد السكان على الحصول على الخدمات الأساسية المطلوبة. يسهم المشروع في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع المحلي.