منازل مزدوجة جاهزة للاستلام للبيع فى الشروق الباتيو برايم

منازل مزدوجة للبيع فى الباتيو برايم - الشروق

 
رقم الإعلان: GB53522
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
431 م2
مساحة المبنى:
367 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

الباتيو برايم الشروق هو مشروع إستثماري في مصر، يقع في منطقة الشروق الصناعية في القاهرة. يتميز المشروع بأنه يشمل بيتزا فارما، مطعم، مركز تسوق، مخزن رياضي، مركز تجاري ومؤسسة الطعام. يعتبر الباتيو برايم الشروق من أكبر المشاريع الإستثمارية في القاهرة، ويشمل أكثر من 300 محلاً يحتوي على العديد من الخدمات المختلفة.

تم إنشاء الباتيو برايم الشروق كجزء من خطط الحكومة المصرية لتطوير الاقتصاد الوطني وتشجيع الاستثمارات الخارجية. يقوم المشروع بتوفير العديد من الفرص الإقتصادية للمواطنين المصريين، وخاصة في مجالات الإنتاج والخدمات. يقدم المشروع أيضًا العديد من الخطوط الخاصة للمساهمين الخارجيين، ويساعدهم على الاستفادة من الفرص الإقتصادية التي تتوفر في البلاد.

يشكل الباتيو برايم الشروق مجموعة متنوعة من الشركات التي تعمل في مختلف المجالات، مثل الصناعة، الخدمات، التسوق، الطعام، المشاريع الإستثمارية والتجارة. يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الإضافية للمستثمرين الخارجيين، مثل المساعدة في التسجيل في الشركات والحصول على تراخيص الاستثمار والتأمين الإضافي. كما يوفر المشروع خدمات التشغيل المتكاملة، والأدوات التي تساعد المستثمرين على تحقيق أهدافهم الإستثمارية.