شقة جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة الباتيو اورو

شقة 2 غرف للبيع فى الباتيو اورو - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB83655
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,187 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد El Patio ORO من المشاريع السكنية الفاخرة والحصرية في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يضم المشروع وحدات سكنية فاخرة من ضمنها تاون هاوس، بنتهاوس، وتوين هاوس ، وذلك لتلبية اختيارات الحياة المتفاوتة للعملاء. تم تصميم تلك الوحدات بشكل حديث وحسب احدث التصاميم العالمية للمساكن الفخمة، و بتشطيبات عالية الجودة لإضفاء رونق رفيع وأناقة وتصميماً داخلياً رائعاً وأنيقاً على المباني.

يقدم الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المميزة مثل حمام السباحة الكبير، والنادي الرياضي عالي التقنية، ومنطقة الترفيه الخاصة بالأطفال، وحدائق جميلة، تم تصميمها لتوفير بيئة مناسبة للاسترخاء والترفيه عن السكان المقيمين. كما يوفر الكمبوند نظام أمني على مدار الساعة لضمان الأمان والراحة والطمأنينة للجميع.

يتميز El Patio ORO بموقعه المميز في القاهرة الجديدة، حيث يبعد بضع دقائق فقط عن أفضل المراكز التجارية والمدارس والجامعات، مما يجعله خياراً مناسباً للأسر التي لديها أبناء وتحتاج إلى وصول مباشر إلى أفضل المدارس في المنطقة.

تتميز عمارة الكمبوند بالتصميمات الحديثة و الأنيقة، و الفريدة،مع إطلالة رائعة على الحدائق الخضراء والأنهر، مما يعزز الشعور بالاسترخاء والسكينة في المكان.

علاوة على الحرص على الرفاهية والراحة والفخامة ، فإن El Patio ORO يولي اهتمامًا بالغًا بالتأثير البيئي والاست