بنتهاوس 192 متر للبيع فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

بنتهاوس 4 غرف للبيع فى الباتيو اورو - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB75276
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,812 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
192 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 6,300,000
المقدم:
جنيه مصرى 5,200,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند الباتيو اورو واحداً من أرقى الكمبوندات السكنية في مصر، ويقع في منطقة القاهرة الجديدة على مساحة تقدر بـ ٨٠٠٠٠ متر مربع. يتمتع الكمبوند بتصميم فريد وحديث ويضم مختلف التجهيزات والخدمات المتكاملة التي تضمن للسكان حياة مريحة ولائقة.

يتألف الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمريحة عالية الجودة بصورة ضمن المجتمع المحصن والآمن، ويضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية ومتنزهات عامة وسيارات جولف للتنقل داخل الكمبوند.

يقدم الكمبوند أيضًا خدمات اجتماعية وترفيهية بما في ذلك مسابح خاصة ونادي فخم وملاعب تنس وكرة القدم وصالة للألعاب الرياضية وصالون تجميل وأيضًا خدمات نظام أمن وتأمين 24/7.

بالنسبة للموقع، يقع الكمبوند الجميل بالقرب من العديد من المرافق الهامة مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمتاجر، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعيش واستكشاف المدينة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يتمتع بمستوى عالي من المناظر الطبيعية والتصميم الدقيق والخدمات الفاخرة، مما يجعله خياراً دائمًا محط اهتمام المشترين الراغبين في العيش في مساحة هادئة وامنة ومريحة.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند الباتيو اورو في القاهرة الجديدة في مصر هو مكان رائع للعيش والعمل، حيث يوفر كل ما يحتاجه الناس للاستمتاع بحياة أنيقة ومناسبة للعائلة.