بنتهاوس جاهز للاستلام للبيع فى الباتيو اورو

بنتهاوس للبيع فى الباتيو اورو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69421
11,610,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
11,610,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,254 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
251 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

كمبوند الباتيو اورو هو مشروع عقارى يقع فى القاهرة الجديدة فى مصر، وهو مشروع عقارى يتميز بأنه يحتوى على العديد من المميزات التى تجعله يشتهر بها. يتميز المشروع بأنه يحتوى على مساحات حديثة وأنظمة تكييف مركزى وأنظمة توصيلات داخلية وخارجية قوية، كما يحتوى على مجموعة متنوعة من الخدمات التى تشمل الترفيه والتسوق والصحة والرعاية الصحية والتعليم والأخرى. كما توفر المشروع مجموعة متنوعة من الأماكن المخصصة للألعاب الرياضية والأنشطة الخارجية والحدائق والأشجار والحدود المحيطة والخدمات الإضافية التى تشمل المواقف المجانية والخدمات الطبية والترفيهية والخدمات الإضافية. كما يتميز المشروع بأنه يوفر مساحات حديثة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الصغيرة التى تحتاج إلى حلول تجارية مخصصة. كما يوفر المشروع مجموعة من المنشآت التى تشمل المطاعم والمقاهى والبارات والمحلات التجارية والمؤسسات الخدمية والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل المشروع على مجموعة من المنشآت الخدمية التى تشمل المستشفيات والمراكز الطبية والمراكز الطبية الخاصة والخدمات الطبية الخاصة والخدمات الإضافية. كما يوفر المشروع مجموعة متنوعة من المنشآت التعليمية التى تشمل المدارس والمعاهد والجامعات.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع مجموعة من المنشآت الترفيهية التى تشمل المسارات الرياضية والملاعب والمنشآت الترفيهية الأخرى. كما يوفر المشروع مجموعة من المنشآت الإضافية التى تشمل المكتبات والمراكز الثقافية والمراكز الإجتماعية والمنشآت الإضافية الأخرى. كما يوفر المشروع مجموعة من الخدمات الإضافية التى تشمل الخدمات الترفيهية والخدمات الإضافية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع مجموعة من الخدمات الإضافية التى تشمل الخدمات الإضافية الخاصة بالمطور العقارى، والتى تشمل الخدمات القانونية والمالية والتسويقية والإدارية والتجارية والإضافية. كما يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التى تشمل الخدمات الإضافية الخاصة بالمطور العقارى، والتى تشمل الخدمات القانونية والمالية والتسويقية والإدارية والتجارية والإضافية.

كل هذا يجعل كمبوند الباتيو اورو مشروعا عقاريا مميزا وحديثا يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمنشآت التى تشمل الترفيه والتسوق والصحة والرعاية الصحية والتعليم والألعاب الرياضية والأنشطة الخارجية والحدائق والأشجار والحدود المحيطة والخدمات الإضافية التى تشمل الم