شقة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في الباتيو اورو

3 غرف شقة للبيع فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB56210
5,890,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,083 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Green View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يقع El Patio ORO في مدينة القاهرة الجديدة في مصر وهو مجتمع سكني فاخر يوفر مجموعة من الفلل الفاخرة والمنازل المزدوجة ، بالإضافة إلى الشقق الفاخرة ، وهو مصمم لتوفير تجربة حياة متميزة للسكان.

تتوفر الفلل والمنازل المزدوجة في El Patio ORO بمجموعة متنوعة من الأحجام لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. تتميز جميع المنازل بمساحات معيشة واسعة وأسقف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالتدفق في جميع أنحاء المنزل. تأتي المنازل أيضًا مع حدائق خاصة ومسابح وتراسات خارجية ، مثالية لاستضافة الضيوف أو الاستمتاع بيومٍ مريحٍ في المنزل.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون العيش في الشقق ، يوفر El Patio ORO وحدات فاخرة بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. تتوفر الشقق بتصميمات بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم ، وتتميز كل منها بتشطيبات عالية الجودة وأجهزة حديثة وشرفات واسعة. كما يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي رياضي ومسبح وحدائق مزروعة.

بالإضافة إلى منازلها الفاخرة ووسائل الراحة الرائعة ، يقع El Patio ORO في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة الجديدة. يقع المجتمع على مسافة قصيرة بالسيارة من بعض أفضل المدارس ومراكز التسوق والمطاعم في المدينة. كما أنه قريب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة سهلًا للسكان.

بشكل عام ، يعد El Patio ORO مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يوفر العيش الفاخر في موقع متميز. مع منازلها عالية الجودة ووسائل الراحة الرائعة والموقع المريح ، لا عجب أنها واحدة من أكثر العناوين المطلوبة في القاهرة الجديدة.