شقق للبيع بالتقسيط في الباتيو اورو

3 غرف شقة للبيع فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB39800
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,571 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
السعر:
جنيه مصرى 5,700,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,300,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع مشروع الباتيو أورو في قلب القاهرة الجديدة بمصر، وهو مشروع حضاري يلتقي فيه الحداثة مع التراث الفرعوني والإسلامي والقبطي. يتضمن المشروع مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة والتجارية والإدارية التي تناسب جميع الأذواق.

يتألف المشروع من عدة مناطق، يتميز كل منطقة بمميزاتها الخاصة، ويبلغ مجموع مساحة المشروع 185 فداناً. تشمل مناطق المشروع السكنية ، والمساحات التجارية والإدارية، والترفيهية والرياضية.

يعد مشروع الباتيو أورو مشروعاً متكاملاً بشكل كبير، فهو يوفر للمستخدمين كل الخدمات التي يحتاجونها، من محلات تجارية ومطاعم ومقاهي ومساجد ومدارس ومستشفيات ومراكز تجميل ونوادي رياضية.

يتميز المشروع بتصميمه العصري وبنيته الهيكلية الأنيقة، حيث يتم توزيع الوحدات السكنية والتجارية بشكل متنوع ومريح للغاية. كما يحتوي المشروع على وحدات سكنية متنوعة الحجم والأسلوب، بدءاً من الشقق الفاخرة وحتى الفيلات المستقلة.

يأتي مشروع الباتيو أورو بموقع مميز جداً بالإضافة إلى قربه من المعالم السياحية الرئيسية في القاهرة، مثل برج القاهرة ومتحف الفن الإسلامي وحديقة الأزهر وقصر البارون. كما يسهل الوصول إلى المطارات ووساطة المواصلات في المنطقة.

يمثل مشروع الباتيو أورو مثالاً ناجحاً على العمارة الحديثة، فهو يجمع بين الأناقة الفنية والراحة الحديثة التي يبحث عنها المستخدمون في أماكن السكن، ويتمتع بكافة الخدمات التي يحتاجها السكان الحديثون. بالتالي، فإن مشروع الباتيو أورو هو خيارٌ مثالي للأفراد والعائلات الراغبين في العيش في مجتمع حضاري حديث وفي نفس الوقت في محيط ثقافي غني ومتنوع.