شقق نصف تشطيب غرفتين للبيع فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB124754
5,220,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,220,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,071 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
168 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

El Patio Oro هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المركب بواسطة La Vista Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. ينتشر المركب على مساحة 72 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والمنزل.

تم تصميم El Patio Oro لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح. يتميز المركب بتصميم حديث ومعاصر ، مع التركيز على المساحات المفتوحة والمساحات الخضراء. يحيط المركب بمناظر طبيعية خضراء خضراء ويتميز بمتنزه سنترال كبير ، وهو المكان المثالي للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

تم تصميم الوحدات السكنية في El Patio Oro لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان. الفيلات واسعة وفاخرة ، مع حدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. المنازل التوأم مثالية للعائلات ، مع مساحة معيشة واسعة وحدائق خاصة. تعد المنازل المثالية للمهنيين الشباب والعائلات الصغيرة ، مع التصميمات الحديثة والاستخدام الفعال للمساحة.

تقدم El Patio Oro مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يتميز المجمع بنادي ، والذي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم