فلل نصف تشطيب 7 غرف للبيع فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

فلل 7 غرف للبيع فى الباتيو اورو - القاهرة الجديدة

7    5
رقم الإعلان: GB120805
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
431 م2
مساحة المبنى:
560 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Green View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

El Patio Oro هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تشتهر المجمع بمناظره الطبيعية الجميلة ، والهندسة المعمارية الحديثة ، ووسائل الراحة الراقية. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في El Patio Oro هي الفيلات شبه المصنفة مع 7 غرف نوم.

تم تصميم هذه الفيلات لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة. تتميز الفيلات بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة وحمامات حديثة. تم بناء الفيلات شبه المنقولة على مؤامرة تبلغ مساحتها 650 مترًا مربعًا ، مما يوفر مساحة كبيرة للعائلات للعيش بشكل مريح.

تأتي الفيلات أيضًا مع حديقة خاصة وحمام سباحة ، مثالية للاسترخاء والضيوف. الحديقة ذات المناظر الطبيعية بشكل جميل مع المساحات الخضراء المورقة والزهور الملونة ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية.

تم تصميم الفيلات شبه المنقولة في El Patio Oro لتلبية أعلى معايير الجودة والفخامة. تم تصميم الفيلات باستخدام أفضل المواد ، مما يضمن المتانة وطول العمر. تم تجهيز الفيلات أيضًا بتكنولوجيا حديثة ، بما في ذلك أنظمة المنازل الذكية وأنظمة الأمن والأجهزة الموفرة للطاقة.

El Patio Oro هو مجتمع مسور مع أمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة وخصوصية السكان. يضم المجمع أيضًا ناديًا