بنتهاوس نصف تشطيب 197 متر للبيع فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

بنتهاوس للبيع فى الباتيو اورو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120693
9,240,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,903 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
197 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

أطلقت La Vista Developments مؤخرًا أحدث مشروع لها ، El Patio Oro ، في New Cairo ، مصر. يوفر هذا المجمع العيش الفاخر في موقع رئيسي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق والمرافق الرئيسية.

ينتشر El Patio Oro على مساحة 72 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 400 متر مربع ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة.

يضم المركب تصميمًا حديثًا مع التركيز على المساحات الخضراء والمناطق المفتوحة. من المقرر بعناية أن ينشأ المناظر الطبيعية لإنشاء بيئة هادئة ومريحة للمقيمين. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والنادي وملعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ El Patio Oro هي موقعها. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. إنه قريب من الطرق الرئيسية ، بما في ذلك طريق القاهرة سويز والطريق الدائري ، مما يجعل من السهل على السكان الانتقال إلى أجزاء مختلفة من المدينة.

إن El Patio Oro بالقرب من مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق. الجامعة الأمريكية في القاهرة هي مجرد أ