شقة نصف تشطيب 166 متر للبيع فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB119076
5,690,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,690,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,277 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

El Patio Oro هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير El Patio Oro ، الذي تم تطويره بواسطة La Vista Developments ، تجربة معيشية فريدة تجمع بين التصميم الحديث ووسائل الراحة المتميزة والموقع الرئيسي.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم كل وحدة بأسلوب معاصر وتتميز بمناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ونوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي.

تقدم El Patio Oro مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا يشمل صالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومطعم. هناك أيضًا العديد من المنشآت الرياضية في الهواء الطلق ، بما في ذلك ملعب لكرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب تنس.

واحدة من الميزات الفريدة لـ El Patio Oro هي Central Park ، التي تغطي مساحة تبلغ 30،000 متر مربع. تشمل الحديقة مسارات المشي ، ومسارات الركض ، وبحيرة ، وتزود السكان ببيئة هادئة ومريحة للاستمتاع بها.

موقع El Patio Oro هو نقطة بيع رئيسية أخرى. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرموقة والمراجعة في مصر. إنه قريب من العديد من الدولية