بنتهاوس 4 غرف ريسيل فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

4 غرف بنتهاوس للبيع فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB113467
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,812 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
192 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 6,300,000
المقدم:
جنيه مصرى 5,200,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعد كمبوند الباتيو اورو القاهرة الجديدة في مصر من أهم المشروعات العقارية في المنطقة، حيث يتميز بتصاميم معمارية فريدة من نوعها ومرافق أفضل ما يمكن. ويقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة اللوتس الشمالية بالقرب من طريق السويس مما يجعله يتوافق مع احتياجات السكان ويسهل الوصول إلى مختلف المناطق المحيطة به.

تم تصميم الكمبوند بشكل جميل وعصري وهو يتكون من شقق سكنية رائعة الجمال والتصميم، مكونة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى استوديوهات وروفت. يوفر المشروع أيضاً مساحات خضراء واسعة و منتجع صحي ومسابح للكبار والأطفال وصالة للألعاب الرياضية ومناطق للترفيه، وكل ذلك بأعلى مستويات الجودة.

تهدف شركة المطورين إلى توفير نمط حياة مريح وممتع وراحة البال وحياة أسرية ناجحة. إلى جانب ذلك فإن الأسعار المعقولة تجعل الكمبوند متاحاً لجميع المشترين المحتملين، فإن لم تكن الإقتصادية وجود مثل هذه التجهيزات الرائعة في العقارات غالباً ما تكون قيمتها فوق المتوسط.

الكمبوند قدم مفتاح استلام شققه السكنية في عام 2016 ومنذ ذالك الحين حقق نجاحاً كبيراً لأنه جذب الكثير من المستثمرين المحتملين وأصحاب العائلات، ويبدو أنه سيستمر في إرضاء العديد من الأشخاص في المستقبل. لذا فإن امتلاك شقة في كمبوند الباتيو اورو القاهرة الجديدة هو الخيار المثالي لكل من يبحث عن تجربة سكن محتملة بجودة عالية وأسعار معقولة.