شقة غرفتين للبيع فى الباتيو اورو القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى الباتيو اورو - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB104243
5,890,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,083 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

El Patio Oro هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر هذا المركب ، الذي تم تطويره بواسطة La Vista Developments ، تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة والأناقة.

ينتشر المركب على مساحة 72 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة مصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة. تتراوح الوحدات من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس إلى الفيلات المستقلة ، وكلها مصممة لتقديم تجربة معيشة واسعة ومريحة.

تم تصميم المجمع لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها. إنه يتميز بمناظر طبيعية خضراء خضراء وميزات مائية وحديقة سنوية تغطي مساحة تبلغ 30000 متر مربع. تم تجهيز الحديقة بمسارات الركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، ومعدات اللياقة في الهواء الطلق ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للمقيمين لممارسة الرياضة والاستمتاع بالهواء الطلق.

تقدم El Patio Oro أيضًا مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة. تم تصميم النادي لتوفير مركز اجتماعي للمقيمين ، حيث يمكنهم الالتقاء والتفاعل مع بعضهم البعض. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالمعدات الحديثة ، بينما يقدم المنتجع الصحي مجموعة من