شقة جاهزة للاستلام ريسيل فى القاهرة الجديدة الاندلس

3 غرف شقة للبيع فى الاندلس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB99330
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يشتهر كمبوند الاندلس بالقاهرة الجديدة في مصر بأنه وجهة فاخرة تتيح لسكانها الحصول على الخصوصية والأمان والراحة ، مع وجود جميع مرافق الحياة الحديثة على مدار الساعة. يقع هذا الكمبوند في قلب المدينة الجديدة بجوار التجمع الخامس، حيث يمكن للسكان الوصول إلى العديد من المناطق التجارية والاجتماعية والترفيهية بسهولة.

يتميز كمبوند الاندلس بالقاهرة الجديدة بتصميماته العصرية، وهو ما يجعله وجهة مثالية للأسر الباحثة عن المساحات الخضراء والهواء النقي. يتميز الكمبوند بعدد من الوحدات السكنية الفاخرة ، التي تتوفر فيها وحدات سكنية تناسب جميع الأذواق والمتطلبات.

ويشمل كمبوند الاندلس القاهرة الجديدة على مرافق رائعة مثل نادي رياضي مجهز بالكامل، حمام سباحة كبير ، والعديد من المساحات الخضراء المتنوعة، والعديد من المجمعات التجارية التي تضم مختلف متطلبات حياتك اليومية من المطاعم والصيدليات والبنوك والمحلات التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند الاندلس خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة بأنظمة أمان متطورة ومراقبة متكاملة، والتي تطمئن السكان بشأن سلامتهم وأمانهم.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند أيضًا موقف سيارات كبير ومرافق للذهاب والإسترخاء والتمتع بوقتك، مما يضمن أن تحصل على كل ما تحتاجه داخل وخارج كمبوند الاندلس القاهرة الجديدة.

بصراحة ، إذا كنت تبحث عن مكان راقي وآمن وراحة وسعر مناسب بالنسبة للإقامة، فإن كمبوند الاندلس القاهرة الجديدة هو مكانك المثالي. فعندما تسكن في هذا الكمبوند الفاخر، فإنك تحصل على أفضل التجارب والخدمات التي تضمن راحة وأمان سكانه وتقديم كل ما يحتاجون إليه في حياتهم اليومية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ab9211-12627.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632