شقة غرفتين ريسيل فى الاندلس القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى الاندلس القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB76840
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,291 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعتبر كمبوند الأندلس القاهرة الجديدة واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في مصر، فهو يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفخمة، إضافةً إلى العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان. وهو موقع متميز ونظرًا لتصميمه المعماري الفريد والأنيق، فإنه يتمتع بشعبية كبيرة بين المصريين والأجانب.

يقع كمبوند الأندلس القاهرة الجديدة على مساحة 300 فدان ويضم 3،000 وحدة سكنية مع مناطق خضراء واسعة ومرافق ذات مستوى عالي. يتألف الكمبوند من 5 مراحل تم بناءها على مدى فترة ما بين 2005 و2017.

يلبي الكمبوند مختلف متطلبات الحياة الحديثة التي يتوقعها السكان، فهو يضم مراكز تسوق، مطاعم ومقاهي، ملاعب رياضية وحمامات سباحة. يعتبر الكمبوند مجتمعًا متكاملًا ﻷسلوب الحياة الحديثة، فهو يوفر كل ما يحتاجه السكان ضمن المجمع.

ترتكز بنية الكمبوند على البناء العصري، ويتمتع الكمبوند بمداخل رئيسية وأنيقة، بالإضافة إلى حدائق تحيط بالمجمع. وهناك أيضًا خدمات أمنية متاحة على مدار الساعة ومراقبة الدخول سواء للسكان أو الزائرين.

يُعتبر الأندلس القاهرة الجديدة ملاذًا من التزاحم والإزدحام، فهو يقع خارج المدينة القاهرة، مما يجعله خيارًا مغريًا لمن يريد الهرب من صخب المدينة، كما أنه موقع ملائم للمسافرين الذين يرغبون في السفر إلى أي مكان بالقاهرة أو الخارج.

لمن يبحثون عن السكن في وسط مجتمع متكامل،فهو خيار رائع وسهل الوصول لأي مكان من خلال خطوط المواصلات ذات الجودة العالية القائمة بالقرب من المجمّع.

في النهاية، فإن كمبوند الأندلس القاهرة الجديدة يجمع بين الرفاهية والراحة، ما يميزه عن غيره من المشاريع العقارية في منطقة القاهرة. ومن المتوقع أن يظل هذا الكمبوند خيارًا محبوبًا للعديد من الأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش بأسلوب الحياة الفاخر بالقاهرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-adc158-caa0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632