شقة متشطبة 160 متر للبيع فى الاندلس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى الاندلس القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB76193
2,050,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,050,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,812 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند الأندلس القاهرة الجديدة في أحد أرقى المناطق في العاصمة المصرية، وهو يتميز بمعايير عالية الجودة والأمان. المشروع يحتوي على 7 مراحل يتم تنفيذها على مساحة تبلغ 215 فدانًا، وهو يتضمن العديد من المرافق والخدمات التي تضمن للسكان حياة مريحة وفاخرة.

يحتوي هذا الكمبوند على شقق فاخرة تتراوح مساحتها من 145 متر مربع إلى 300 متر مربع، بالإضافة إلى فيلات فاخرة بمساحات تتراوح من 280 متر مربع إلى 650 متر مربع. تم تصميم الشقق والفيلات بطريقة تلبي جميع متطلبات الحياة العصرية، حيث تتألف من غرف واسعة وفسيحة وصالات رحبة تحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه.

تحتوي المرافق والخدمات المتاحة في الأندلس على خدمات الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة، وحدائق مبهجة تحتوي على مناطق مخصصة للأطفال، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بمعدات متطورة، ومسابح ذات مناظر طبيعية بالإضافة إلى ملاعب تنس وكرة السلة والسكواش والكرة الطائرة.

يتمتع المشروع بموقع متميز يتيح للمقيمين الوصول بسهولة إلى عدد من مناطق التسوق والترفيه، حيث يقع بالقرب من العديد من المراكز التجارية الرئيسية، مثل مول القاهرة، ومول العرب، ومدينة نصر، ومنطقة مصر الجديدة.

باختصار، فإن كمبوند الأندلس في القاهرة الجديدة هو المكان المثالي لمن يريدون الاستمتاع بالحياة الفاخرة والراحة في قلب العاصمة. يوفر للمقيمين كل ما يحتاجونه للعيش بأمان وراحة في واحدة من أفضل المناطق في القاهرة، مما