شقة 185 متر للبيع فى الاندلس القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الاندلس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB62331
2,480,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,480,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,405 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

الاندلس القاهرة الجديدة في مصر هي مشروع استثماري كبير يهدف إلى تحويل القاهرة القديمة الى واحدة من أكثر المدن الحديثة في العالم. يعتمد المشروع على الإستثمار الخاص في الإنشاءات السكنية والتجارية والترفيهية الجديدة، وإنشاء المرافق الحديثة التي تشمل مطارات، محطات القطار، ومحطات الحافلات والسوق الحديثة. يشمل المشروع أيضا تحسين الإنشاءات السكنية القديمة والتي تشمل الحي الحديث، والإنشاءات التي تجعل القاهرة أكثر راحة وأمانا.

يشمل المشروع أيضا المساهمة في تحسين البيئة وتحسين الخدمات العامة في المدينة، مثل الإنشاءات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية. يسعى المشروع إلى توفير المناخ المناسب للشعب المصري، وإنشاء مجتمع آمن وسليم.

يشمل المشروع أيضا تحسين الإنشاءات الحضارية والتاريخية الموجودة في المدينة، مثل المتاحف والمتاحف الحضارية، والأماكن المحمية التاريخية، وتحسين المناخ البيئي لتحسين الحياة الحضارية.

يعتبر الاندلس القاهرة الجديدة مشروعا حاسما يسعى إلى تحسين الحياة المصريين والتحقيق في التنمية المستدامة. يتم التأكد من أن المشروع يحقق المستويات العالية من الجودة في كل ما يتعلق بالبناء والتصميم، والبيئة والخدمات العامة.