شقق غرفتين للبيع فى الاندلس القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى الاندلس القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB60029
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,582 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
151 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

الاندلس القاهرة الجديدة في مصر هي إحدى المشاريع الهامة التي تشجع التنمية الاقتصادية في البلاد. يشكل مشروع الاندلس القاهرة الجديدة حلاً متكاملاً للمشاكل التي تواجه مصر، وذلك بتوفير حلول عديدة للقضايا المتعلقة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. وسيتم تطوير المشروع على خطة ثلاثية الأبعاد المتضمنة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

المشروع الجديد سيشمل عدداً من المباني الجديدة التي ستكون مصممة للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة للحفاظ على البيئة والشعوب المحلية. وسيتم تطوير المشروع لتحقيق الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. وسيتم تطوير المشروع على خطة ثلاثية الأبعاد المتضمنة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

وسيشمل المشروع الجديد تطوير الخدمات العامة والبنيوية التي ستحقق استثمارات مالية كبيرة وستحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. وسيشمل المشروع أيضا تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والثقافية التي ستحقق التنمية الاجتماعية والبيئية.

وسيسهم المشروع في تحسين الجودة الحياتية للسكان والشعوب المحلية والأساسيات التي تحتاجها لحياتهم اليومية. وسيساعد المشروع على تحقيق الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في البلاد. وسيكون المشروع مصدراً للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في البلاد.