شقق للبيع فى الاندلس

شقة 3 غرف للبيع فى الاندلس - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB35145
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر الاندلس القاهرة الجديدة من أهم المستوطنات السكنية الفخمة في مصر، وتقع في قلب منطقة القاهرة الجديدة، وتحديداً بين شارع التسعين والطريق الدائري الأوسطي.

تتميز الاندلس بتصميمها الهندسي الأندلسي الرائع، حيث تجمع بين الطابع العصري والتراثي، كما يتوفر فيها العديد من المرافق والخدمات الراقية، مثل نادي رياضي وملاعب تنس وسبا ومساج ومطاعم ومقاهي.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الفيلات الفخمة وصولاً إلى الشقق الفاخرة، حيث تعتبر الوحدات السكنية داخل الاندلس من أرقى وأفخم الوحدات السكنية في مصر.

تتميز الفيلات في الاندلس بتصميماتها الجميلة والفريدة، وتتألف من 3 إلى 4 طوابق، حيث تحتوي كل فيلا على جنينة خاصة بها، كما تتميز بالخصوصية التامة والأمان الشديد، حيث تضم المستوطنة نظاماً أمنياً متكاملاً يعمل على حماية السكان وممتلكاتهم.

أما الشقق في الاندلس، فهي تتميز بمساحاتها الواسعة والمناسبة للعائلات الصغيرة والكبيرة، كما تضم جميع الخدمات الحديثة التي تحتاجها العائلات من غرف النوم الواسعة وحمامات السباحة ومساحات خضراء وأماكن للأطفال وغيرها.

تشكل الاندلس القاهرة الجديدة مشروعاً استثمارياً ناجحاً ومطلوباً في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الهام وتصميمه الفخم، كما يعتبر من أشهر الشوارع الحيوية في القاهرة الجديدة، مما يضمن للسكان سهولة الوصول إلى كافة المرافق والخدمات الحيوية في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a9f7bf-c600.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632