شقة نصف تشطيب 150 متر للبيع فى الاندلس القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الاندلس - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB118563
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إذا كنت تبحث عن شقة واسعة وحديثة في قلب القاهرة الجديدة ، فلا تنظر إلى أبعد من هذه الشقة التي يبلغ طولها 150 مترًا في الأندلس.

يقع Andalus في واحدة من أكثر الأحياء المرغوبة في القاهرة الجديدة ، وهو مجتمع سكني فاخر يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات. من الأمان والصيانة من الدرجة الأولى إلى الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة وحمامات السباحة ، يحتوي الأندلس على كل ما تحتاجه للعيش في نمط حياة مريح ومريح.

تقع الشقة نفسها في الطابق الثالث من مبنى تم إنشاؤه حديثًا وتتميز بغرفة معيشة واسعة وثلاث غرف نوم وحمامين ومطبخ. مع مساحة معيشة 150 متر مربع ، هناك متسع كبير لك ولعائلتك للانتشار والاسترخاء.

واحدة من أفضل الأشياء في هذه الشقة هي أنها شبه مصابة ، مما يعني أن لديك الفرصة لتخصيصها حسب رغبتك. سواء كنت ترغب في تثبيت أرضيات جديدة ، أو رسم الجدران بلون مختلف ، أو إضافة بعض التركيبات والتشطيبات الفريدة ، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي وتخطيطها الفسيح ، يتم أيضًا تسعير هذه الشقة بشكل تنافسي ، مما يجعلها فرصة استثمارية ممتازة. سواء كنت تبحث عن مكان للاتصال بالمنزل أو العقار لاستئجاره ، فإن هذه الشقة هي