شقق نصف تشطيب للبيع فى الاندلس

3 غرف شقة للبيع فى الاندلس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB118260
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Andalus مصر هي شركة للتطوير العقاري تقدم شققًا شبه مقلوبة للبيع في مصر. تم تصميم هذه الشقق لتزويد المشترين بفرصة تخصيص مساحة معيشتهم وفقًا لتفضيلاتهم واحتياجاتهم.

تقع الشقق شبه المنقولة التي تقدمها الأندلس مصر في مواقع رئيسية مختلفة في جميع أنحاء مصر ، بما في ذلك القاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر. تتوفر الشقق بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وهي تأتي مع مجموعة من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لشراء شقة شبه مقلوبة في أنها تتيح للمشترين توفير المال على سعر الشراء. نظرًا لأن الشقق لا تنتهي بالكامل ، يمكن للمشترين تخصيص المساحة وفقًا لميزانيتهم ​​وتفضيلاتهم. هذا يعني أنه يمكنهم اختيار نوع الأرضيات ، وتشطيبات الجدران ، والتركيبات التي يريدونها ، دون الحاجة إلى الدفع مقابل ترقيات باهظة الثمن قد لا يحتاجون إليها.

ميزة أخرى لشراء شقة شبه مقلوبة هي أنها تتيح للمشترين وضع لمسة شخصية خاصة بهم على مساحة معيشتهم. يمكنهم اختيار الألوان والمواد والتشطيبات التي تعكس أسلوبهم وشخصيتهم ، مما يخلق مساحة معيشة فريدة وشخصية مصممة خصيصًا لاحتياجاتهم.

يقدم Andalus مصر مجموعة من