شقق 360 متر للبيع فى الامن العام القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى الامن العام القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB146488
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يقع كمبوند الأمن العام في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر تم تطويره من قبل جهاز الأمن العام المصري. يتميز المشروع بالتصميم العصري والمريح، والمرافق المميزة والخدمات العالية الجودة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات الذين يبحثون عن مكان مريح وآمن للعيش.

يتكون كمبوند الأمن العام من عدد كبير من الوحدات السكنية، والتي تتراوح بين الشقق والفيلات، وتحتوي على غرف نوم وصالات وحمامات ومطابخ وتراسات خاصة. تتميز الوحدات السكنية في المشروع بالتصميم الحديث والأنيق، وتحتوي على جميع المرافق والخدمات اللازمة لتلبية احتياجات العائلات، بما في ذلك نظام الإنارة الحديث والتهوية المركزية والأرضيات المصنوعة من الرخام الفاخر.

يوفر كمبوند الأمن العام بيئة مريحة وآمنة للعيش، حيث يتميز بنظام أمني متكامل يضم كاميرات مراقبة وحراسة دائمة، كما يتميز بوجود مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة ومنتزهات وحمامات سباحة ومناطق للأطفال للعب والاستمتاع بالهواء الطلق. كما يوفر المشروع مجموعة من المرافق الحديثة والخدمات الفاخرة، مثل مركز لياقة بدنية وصالة ألعاب رياضية وملعب تنس وملاعب كرة القدم ومنطقة للشواء والتنزه.

يقع كمبوند الأمن العام في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، ويتمتع بالقرب من المرافق والخدمات المتنوعة، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي. كما يقع المشروع بالقرب من العديد من المشاريع السكنية الحديثة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش.

باختصار، فإن كمبوند الأمن العام في القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع سكني فاخر وآمن يتميز بالتصميم الحديث والأنيق، ويحتوي على جميع المرافق والخدمات اللازمة لتلبية احتياجات العائلات. يوفر المشروع بيئة مريحة وآمنة للعيش، ويتميز بنظام أمني متكامل ومساحات خضراء واسعة ومجموعة من المرافق الحديثة والخدمات الفاخرة. يقع المشروع في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، ويتمتع بالقرب من المرافق والخدمات المتنوعة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c57d6c-1b70a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632