شقق للبيع فى الامن العام, كمبوندات New Cairo

شقة 3 غرف للبيع فى الامن العام - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB146132
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يقع "الأمن العام" في القاهرة الجديدة بمصر، وهو مشروع سكني من تطوير شركة "الأهلي صبور" العقارية الرائدة في مصر. يوفر الكمبوند مجموعة من الشقق والفيلات الفاخرة، بالإضافة إلى مرافق وخدمات مختلفة مصممة لتوفير تجربة سكنية فريدة للسكان.

يغطي الكمبوند مساحة ٢٠٦ فدان، ويضم ما يقرب من ٣٠٠٠ وحدة من مختلف الأحجام والتصميمات. تتراوح الشقق في "الأمن العام" من الاستوديوهات إلى وحدات الغرف الأربعة، في حين توفر الفيلات مساحة وخصوصية أكبر. تم تصميم الوحدات بتشطيبات حديثة وأنيقة، وتحتوي جميعها على شرفات أو تراسات توفر إطلالات خلابة على المناطق المحيطة.

أحد أهم ميزات "الأمن العام" هي تنوع المرافق والخدمات التي يوفرها. يتضمن الكمبوند ناديًا رياضيًا، يضم صالة ألعاب رياضية ومنطقة سبا وحمام سباحة. كما يوجد عدة مرافق رياضية، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش، بالإضافة إلى ملعب كرة القدم. وللعائلات التي لديها أطفال، يوجد نادي للأطفال، يقدم مجموعة من الأنشطة والألعاب الممتعة.

بالإضافة إلى المرافق الترفيهية، يتضمن "الأمن العام" أيضًا عدة مساحات تجارية وتجزئة. تشمل هذه مركز تسوق ومقاهي ومطاعم، بالإضافة إلى سوبر ماركت وصيدلية. كما يوجد عدة مساحات خارجية، بما في ذلك حدائق ومنتزهات مز