الاشجار هايتس 6 اكتوبر فلل للبيع

فلل 4 غرف للبيع فى الاشجار هايتس - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB39621
8,200,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,200,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
525 م2
مساحة المبنى:
379 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعد منطقة الأشجار هايتس في 6 أكتوبر بمصر واحدة من أهم الأماكن الجميلة والمميزة التي يمكن زيارتها في مدينة 6 أكتوبر، فهي منطقة خضراء تضم العديد من الأشجار الجميلة التي تضفي جمالًا وألوانًا مختلفة على الطبيعة الخلابة هناك.

تقع منطقة الأشجار هايتس في محافظة الجيزة بمصر، وهي منطقة جبلية مرتفعة تضم العديد من الأشجار المختلفة، وتعد هذه المنطقة من أفضل الأماكن السياحية للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالطبيعة الخضراء والأجواء الهادئة.

تتميز منطقة الأشجار هايتس بمناظرها الخلابة وبجوها الطبيعي النقي، وتضم العديد من الأشجار المختلفة، بما في ذلك الأشجار المثمرة مثل الأفوكادو والمانجو والحمضيات، إضافة إلى الأشجار المزهرة مثل الياسمين والجاكراندا والبوغانفيليا والكادري، والعديد من الأنواع الأخرى من الأشجار.

تعتبر منطقة الأشجار هايتس مكانًا مثاليًا لقضاء يوم مشمس أو للرحلات العائلية، فهي تضم العديد من الإمكانيات التي يحتاجها الزوار، مثل المناطق الخضراء المختلفة ومناطق الشواء والمرافق الصحية والمجموعات الزراعية والحيوانية.

وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر منطقة الأشجار هايتس مثالية للرياضيين ومحبي الطبيعة، حيث يمكن الاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات والجلوس والاسترخاء تحت الشجر في الهواء النقي، ويمكن للأطفال الصغار الاستمتاع باللعب في مساحتها الواسعة والمحدثة، وكل ذلك بأسعار معقولة.

وبالنسبة للسياح الذين يريدون زيارة الأشجار هايتس في مصر، فمن المهم أن يتحققوا من الإرشادات الخاصة بالزيارة قبل الذهاب، كما يمكنهم الاتصال بالشركة المسؤولة عن الجولات السياحية في هذه المنطقة للحصول على المزيد من المعلومات.

وباختصار، تعد منطقة الأشجار هايتس من أفضل الأماكن السياحية في مصر، فهي تضم العديد من الأشجار الجميلة والمناظر الخلابة، فضلاً عن العديد من المناطق الخضراء المختلفة، وهي مكان مثالي للرحلات العائلية والأنشطة الخارجية والاسترخاء في قلب الطبيعة النقية.