مكاتب 80 متر للبيع فى اكليبس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77526
8,881,334 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,881,334 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,016 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر مول اكليبس الجديد في القاهرة الجديدة أحد أكبر مجمعات التسوق في مصر، ويتميز بتصميم عصري ومميز وبأحدث التقنيات التي تجعل من المول وجهة مثالية للتسوق والترفيه والتنزه.

يتكون مول اكليبس الجديد من سبعة طوابق، كل طابق له مميزاته الخاصة، ويحتوي المول على أكثر من 300 متجراً تمثل أشهر الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى عشرات المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

يوفر المول العديد من المرافق والخدمات الجديدة والحديثة، مثل مساحات اللعب الداخلية والخارجية، وصالة لياقة بدنية، ومسارح سينمائية وغيرها. كما يتميز المول بتوفير أكبر قاعة للمؤتمرات والمناسبات في مصر، مما يجعله نقطة جذب للأحداث والمعارض والفعاليات الشهيرة.

يعتبر مول اكليبس الجديد مصدراً كبيراً للعمل فهو يوفر فرصاً كثيرة للشباب الباحث عن فرص العمل، فهذا المول يعرض على العديد من المتاجر فرصاً للانضمام إلى فريقها وتقديم نوعية الخدمة المميزة للزوار.

بهذا المول يصبح من السهل الحصول على كل ما تحتاجه في مكان واحد، فإذا كنت ترغب في التسوق للملابس، الأحذية، الإكسسوارات أو الهدايا، فإن المول يوفر مجموعة تشكيلية رائعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

باختصار، يمثل مول اكليبس الجديد ملاذاً للتسوق والترفيه والتنزه والاجتماع بالأصدقاء وتناول الأطعمة الشهية، ويجعل من زيارته تجربة ممتعة ومذهلة.

Types