مكتب ادارى متشطب 55 متر للبيع فى اكليبس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73128
6,288,715 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,288,715 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
114,340 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

اكليبس مول القاهرة الجديدة: مركز تسوق فريد ومبهر

إنّ اكليبس مول القاهرة الجديدة هو واحد من أحدث وأشهر المجمعات التجارية في مدينة القاهرة ومنطقة القطامية. تم افتتاح المركز التجاري في عام 2019، ويحتوي على العديد من المتاجر الفاخرة والعلامات التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى المطاعم والمساحات الترفيهية.

يوجد في الداخل مجموعة كبيرة من المحال التجارية التي تعرض أحدث المنتجات والسلع. يتضمن السوق الغذائي منتزهات، مقاهي ومطاعم مع وفرة من الأطعمة اللذيذة لتناول وجبة أو لتقضية الوقت مع العائلة والأصدقاء. كما يضم المول عددًا من صالات السينما ومناطق الألعاب للأطفال، مما يجعله مكانًا ممتعًا لجميع أفراد العائلة.

يأتي اكليبس مول بتصميم عصري ومتطور يجعله أحد المراكز التجارية الأكثر فخامة وأناقة في العاصمة المصرية. وتجدر الإشارة إلى أن المول يمتد على مساحة مليون قدم مربع، ويتضمن طابقين بالإضافة إلى مواقف سيارات كبيرة تتسع للعديد من السيارات الخاصة بالزوار.

تُعرَف مصر دوليًا بتعدد الأنشطة الترفيهية ومعظمها يقع في مناطق معينة في البلاد، ويعتبر اكليبس مول المقصد الأمثل لتلك الأنشطة الكاملة في منطقة القاهرة الجديدة، فهو يوفر تجربة تسوق فاخرة وترفيهية متكاملة في مكان واحد.

يجذب المول عددًا كبيرًا من الزوار الذين يسعون للاستمتاع بتجربة التسوق والترفيه، كما أنه يتضمن العديد من المتاجر الراقية والعالمية والمحلية، والمقاهي والمطاعم الذين يقدمون الاطعمة المختلفة، بالإضافة الى طابق خاص بالألعاب والترفيه للأطفال.

بشكل عام، يعد اكليبس مول القاهرة الجديدة مكانًا رائعًا للأسر لتناول الطعام وقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة، وحتى للتسوق، ويوفر تجربة ممتعة وخاصة تجذب الناس من خلفيات مختلفة وأعمار مختلفة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-33ef2-10b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477