محلات للبيع فى القاهرة الجديدة اكليبس مول

محل للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56504
10,448,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,448,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
186,571 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
56 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

اكليبس مول القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع فريد من نوعه يشكل الأحدث إضافة إلى المشاريع التجارية الكبيرة في البلاد. يعد مشروع أكليبس مول القاهرة الجديدة نموذجاً للمشاريع التجارية الكبيرة التي يتم تطويرها في مصر. يقع المشروع في المنطقة الصناعية الجديدة في القاهرة، وهو مشروع متكامل ومتعدد الأغراض يضم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات.

يشمل المشروع بناء محطة لتخزين البضائع ومرافق التجزئة التي تشمل محلات التسوق والمطاعم، وأيضاً بناء مركز تجاري يضم الشركات التجارية والمؤسسات الحكومية. كما يشمل المشروع بناء فندق ومصانع ومراكز التدريب ومراكز الصحة. يشمل المشروع أيضاً بناء محطة نقل كبيرة يتم استخدامها لنقل السكان والمسافرين من مكان إلى آخر.

يشتمل المشروع على أحدث التكنولوجيا والمعدات الحديثة لضمان الأمان والراحة للسكان والمسافرين. يشمل المشروع أيضاً تحسين الخدمات الإضافية التي يقدمها المشروع، مثل الخدمات المتعلقة بالتسوق والمطاعم والنقل وغيرها. يستخدم المشروع الطاقة المتجددة كطريقة لتقليل التأثير على البيئة.

يجمع المشروع بين التجارة والخدمات التجارية المتنوعة والتكنولوجيا الحديثة لإنشاء مشروع يضمن راحة وأمن السكان والمسافرين. يشكل المشروع أيضاً فرصة للشركات التجارية للاستفادة من الفرص التجارية التي يقدمها المشروع. يمكن للمشروع أيضاً أن يكون محوراً للحياة الثقافية والترفيهية في المنطقة.

Types